حساب تجريبي على الفوركس: البورصة - ما هو؟

يمكنك تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي عبر الإنترنت وبدون تسجيل. الشيء الرئيسي هو اختيار الوسيط المناسب. أي نوع من السماسرة هم ، هل يمكن الوثوق بهم؟ الإجابات هنا.


حساب تجريبي على الفوركس: البورصة - ما هو؟


ما هو الحساب التجريبي بكلمات بسيطة

لفهم ماهية الحساب التجريبي فوريكس، يجب عليك أولاً دراسة كل شيء بعناية وفهم سبب إنشائه.

يمكن تسمية الحساب التجريبي بنوع من المحاكيات للحساب القياسي: كل شيء فيه متشابه تمامًا ، باستثناء الأموال المستخدمة في التداول. عند العمل بحساب عادي ، يعمل المتداول بأمواله الخاصة ، ويضربها أو يخسرها ، ويتطلب التداول على حساب تجريبي استخدام أموال افتراضية.

يبدو أن هناك اختلافًا واحدًا فقط ، لكنه يحدد ميزات ومبدأ العمل - نظرًا لأن المال لا ينفق ولا يزيد ، يمكن أن تكون نفسية التداول مختلفة تمامًا ، وكذلك الأساليب والوسائل المستخدمة.

من ناحية أخرى ، من خلال فتح حساب تجريبي للوساطة ، يمكنك معرفة كيفية تنظيم التداول من قبل الوسيط ، وما هي المشاكل والمزايا الموجودة ، وتقييم سرعة تنفيذ الأمر ، وسهولة الاستخدام ، وما إلى ذلك. على الرغم من أنه لن يكون مطابقًا تمامًا للواقع الحقيقي بنسبة 100?!

مزايا

قبل أن تفتح حساب فوركس تجريبي ، تحتاج إلى تحديد وسيط واختيار اتجاه التداول والأدوات وتحديد النقاط الرئيسية. حتى إذا كان المتداول لا يرى فائدة من العمل مع حساب تجريبي أولاً ، يجب ألا ترفض هذه الفرصة.

المزايا الرئيسية للحسابات التجريبية:

  • فرصة التحقق من الاتجاه العام للتداول - لفهم ما إذا كان هذا النشاط مناسبًا للمبتدئين ، وما إذا كان يستحق التسجيل وبدء التداول الحقيقي.
  • فرصة لاكتساب خبرة تداول لا تقدر بثمن وتعلم كيفية التعامل مع المواقف المختلفة ، وتعلم ميزات منصة التداول ، وما إلى ذلك.
  • اختبار استراتيجيات جديدة أو لم تعد مربحة ، ودراسة مزاياها وعيوبها ، وتصحيحها قبل إدخالها في التداول الحقيقي.
  • فرصة لممارسة العمل مع الأصول والأدوات الجديدة وما إلى ذلك.
  • القدرة على تقييم عمل الوسيط وبرامجه - السرعة ، والدعم الفني ، والوظائف ، والواجهة ، إلخ.
  • تدريب غير مستعجل في تحليل السوق ، والقدرة على اجتياز جميع مراحل المبتدئين في الممارسة العملية (في عملية الدراسة في الدورات أو مشاهدة ندوة عبر الإنترنت ، على سبيل المثال) دون المخاطرة بأموالك الخاصة.
  • دراسة وظائف منصات Quik و MetaTrader 4/5 في العمل مع المشتقات والعملات وأسواق الأسهم.
  • فرصة لتعلم كيفية إدارة عواطفك - بعد تعرضك "للخسائر" و "الأرباح" ، والزيادات المفاجئة في السوق والأحداث غير المتوقعة ، سيكون رد فعل المتداول أقل حدة في المرة القادمة.

عيوب

لا يرغب العديد من المتداولين في سوق الأسهم في فتح حساب تجريبي ، بدعوى أنه "بعيد عن الاتصال" بالواقع ولا يزال لا يقدم خبرة في التعامل مع الأموال الحقيقية. هناك حقيقة معينة في هذا ، لذا قبل أن تبدأ التداول ، يجب عليك أيضًا دراسة الجوانب السلبية لاستخدام الحسابات التجريبية.

العيوب الرئيسية للحساب التجريبي:

  • النقطة النفسية هي أنه بغض النظر عن الطريقة التي يؤكد بها المتداول لنفسه أن العمل حقيقي ، فلا يمكن للكثيرين التوقف تمامًا والتداول كما لو كان نقودًا حقيقية: في وقت لاحق ، عندما يأتون إلى البورصات ، لا يزالون يعانون من مجموعة كاملة من المشاعر من الخسائر والأرباح.
  • فقدان الإحساس بالواقع - بسبب العمل بأموال مزيفة ، يفقد العديد من المتداولين الخوف (والذي يجب أن يكون موجودًا بجرعات عادية حتى لا يتحملوا مخاطر غير ضرورية).
  • استخدام الكثير من الرافعة المالية - الشعور بأرباح ضخمة ، والرغبة في التداول بمزيد من الأموال عند الانتقال إلى حساب حقيقي يمكن أن يؤدي إلى خسائر فورية.
  • يمكن أن يحدث أيضًا احتمال الاختلاف بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي : يتم ملاحظته ، على سبيل المثال ، في اللحظات التي يتم فيها إصدار أخبار اقتصادية مهمة (والتي يمكن أن تؤثر على حالة السوق بطرق مختلفة والنسخة التجريبية تفعل ذلك. لا تستعد لظروف حقيقية في وضع مماثل).

ما هو الحساب التجريبي

الحساب التجريبي هو نوع من الحسابات الممولة بعملة مشفرة اصطناعية. يسمح للمستخدم المحتمل بتجربة الوظيفة قبل إنشاء حساب حقيقي وتجديده. يتم استخدام هذه الطريقة من قبل بعض منصات التداول الشائعة وقد أثبتت بالفعل فائدتها.

الحسابات التجريبية ذات صلة أيضًا بين المتداولين الذين اعتادوا على أصل واحد ، لكنهم يريدون تجربة أنفسهم مع الآخرين. على سبيل المثال ، قد يرغب الشخص الذي كان يتداول العملات المشفرة لفترة طويلة في التدرب قبل البدء في التعامل مع العقود الآجلة أو الخيارات. بعد كل شيء ، تخضع هذه الأسواق لعوامل تأثير مختلفة ، وتسمح بأنواع مختلفة من الأوامر ولها شروط تداول مختلفة.

احصل على معرفة جديدة دون مخاطر

حتى استراتيجية أو فكرة التداول الأكثر تفكيرًا ونجاحًا من الناحية النظرية تحتاج إلى اختبار إلزامي. فقط في هذه الحالة تحصل على فرصة للتحقق من فعاليتها. في الوقت نفسه ، يوفر الحساب التجريبي غير المحدود فرصة لإجراء مثل هذا الاختبار دون المخاطرة بخسارة أموالك. ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن العمل على الحساب التجريبي والحقيقي لا يزال مختلفًا عن بعضهما البعض. لذلك ، على سبيل المثال ، عند استخدام العرض التوضيحي ، فإن الجانب النفسي ليس مهمًا على الإطلاق ولا توجد انزلاقات.

يمكن بالتأكيد تسمية حساب تداول غير محدود من النوع التجريبي كخيار مثالي للتدريب الأولي. يمنحك الإيداع التجريبي غير المحدود الفرصة لفهم الفروق الدقيقة الأساسية للتداول في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على اكتساب بعض الخبرة وزيادة المعرفة النظرية المكتسبة دون المخاطرة بفقدان رأس المال الحالي. يعد فتح حساب تجريبي غير محدود ، تمامًا مثل حساب التداول ، أمرًا بسيطًا للغاية. يستغرق هذا الإجراء بضع دقائق فقط. يمكنك العثور على وسيط موثوق به يوفر الظروف المثلى للتداول الموثوق

ما هو الحساب التجريبي وهل الأفضل أن تبدأ بحساب تجريبي ؟

من الأفضل أن تبدأ بحساب تجريبي لأولئك الذين يتعرفون للتو على عالم تداول العملات المشفرة. يُنصح بالعمل معه لفترة أطول وارتكاب أكبر عدد ممكن من الأخطاء من أجل التعرف على كيفية عمل السوق وإدراك جميع المخاطر المحتملة.

بحلول وقت التبديل إلى حساب عادي ، يكون لدى المستخدم بالفعل استراتيجية معينة يجدها الأكثر فاعلية. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من ذلك بالفعل "مباشر". ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن التداول الحقيقي لا يزال لديه بعض الاختلافات عن التداول التجريبي. بادئ ذي بدء ، هذا هو الجانب النفسي. طالما أن الشخص يرى التداول على أنه لعبة كمبيوتر يستحيل خسارتها ، فإنه لا يشعر بالتهديد من أمواله. عند التبديل إلى حساب حقيقي ، لا يتأقلم الكثيرون ، لأنهم يشعرون باستمرار بضغط عاطفي بسبب خطر خسارة المال.

لذلك ، عند ترك حساب تجريبي ، يجب أن تبدأ التداول بالحد الأدنى من العملة المشفرة التي لا تمانع في خسارتها. بالطبع ، لن تكون قادرًا على كسب الكثير منهم أيضًا ، ولكنه سيساعد في تحقيق الاتساق في التداول وتقليل الضغط النفسي. الهدف الرئيسي هو مضاعفة الإيداع الأول. عندما يمكنك القيام بذلك ، يمكنك رفع المخاطر.

ما هي الرافعة المالية التي يجب اختيارها على حساب تجريبي؟

ينصح متداولي Masterforex-V باختيار الرافعة المالية القصوى (على الأقل 1: 100). متفاجئ؟ ألا يتطابق هذا مع الاعتقاد الشائع على الإنترنت بأن الرافعة المالية العالية ضارة للمتداول

الرافعة المالية في الفوركس هي مقدار أموال التداول التي يرغب الوسيط في إقراضها لاستثمارك بناءً على نسبة رأس المال إلى مبلغ الدعم الائتماني.

المبلغ الإجمالي للرافعة المالية أو الرافعة المالية التي يوفرها وسيط التبادل ليس قيمة ثابتة. يحدد الوسطاء أسعارهم الخاصة لهذا الدعم ، والتي قد تصل في بعض الحالات إلى 1: 100 أو حتى 1: 1000. غالبًا ما يتم التعبير عن الرافعة المالية في الفوركس بتنسيق النسبة هذا. الرافعة المالية 1: 100 تعني أنه برصيد 1 دولار من أموالك الخاصة ، ستتمكن من فتح صفقات بقيمة 100 دولار.

فتح حساب تجريبي في الفوركس

يمكنك فتح حساب تجريبي مباشرة من منصة التداول. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل ، على سبيل المثال ، منصة MetaTrader 4. بعد تثبيت الجهاز وتشغيله ، ما عليك سوى النقر فوق ملف - فتح حساب - حساب تجريبي جديد ، وبعد ذلك سنتلقى تسجيل الدخول وكلمة المرور للوصول إلى حسابنا التجريبي.

مزايا وعيوب حسابات الاختبار

الايجابيات

إنها تسمح لك بالتعرف على المفاهيم والجوانب الأساسية للسوق ، وإعطاء فهم للمخاطر الموجودة ، وكيفية الاستجابة لتقلبات أسعار الصرف.

يقدمون لك مفهوم الرافعة المالية ، وهو أمر صعب بالنسبة للمبتدئين. يمكن أن يساعدك التداول بالهامش على ربح مبلغ كبير ، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى التخلص من كل استثمارك. على حساب تجريبي ، يمكنك اختباره دون خوف من الخسارة.

يوفر فرصة لمعرفة كيفية العمل مع وظائف الموقع - كيفية إنشاء الطلبات ، ودراسة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتحليل الفني ، وما إلى ذلك.

سلبيات

إنه لا يعطي تنمية نفسية - في عملية التداول لا يوجد إثارة ، مع نجاح - رضاء ، ومع فشل - إحباط. لذلك ، على الرغم من أنه من الممكن تمامًا تعلم كيفية إدارة الأموال أو دراسة استراتيجيات التداول باستخدام حساب تجريبي ، فمن غير المرجح أن تتعلم تمامًا كيفية التداول بشكل مربح.

لا يعطي خبرة في الانضباط. في التداول الحقيقي ، يجب عليك اتباع خطة التداول بدقة ، بينما في التداول التجريبي ، يرتاح الكثيرون ويتصرفون بناءً على نزوة.

أفضل بورصات العملات المشفرة مع التداول التجريبي

من بين بورصات العملات المشفرة المعروفة ، تبرزمنصة Bitmex منها توفر الفرصة للتداول باستخدام حساب تجريبي:

Bitmex Testnet

Crypto exchange تتخصص Bitmex في تداول العقود الآجلة والعقود الدائمة. النوع الرئيسي من العقود المستخدمة هو XBTUSD. تتم عمليات الإيداع والسحب بعملة البيتكوين (شريط XBT بدلاً من BTC المعتاد) وبدون عمولة (باستثناء عمولة الشبكة).

الموقع الرئيسي للبورصة هو www.bitmex.com . ولكن من أجل استخدام وظيفة الحساب التجريبي ، يجب عليك الانتقال إلى شبكة الاختبار https://testnet.bitmex.com/ . عند التسجيل ، يمكنك استخدام نفس البريد الإلكتروني لحساب حقيقي.

إرشادات لفتح حساب تجريبي على Bitmex

  1. انتقل إلى موقع testnet وانقر على الزر "تسجيل".
  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ومنطقة الإقامة والاسم الأول / الأخير (اختياري). اقبل شروط الخدمة وانقر على زر "تسجيل".
  3. سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك مع رابط التأكيد.
  4. افتح البريد الإلكتروني وانقر فوق التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي.
  5. بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى محطة التداول.
  6. يتم إضافة الحساب تلقائيًا إلى عملات البيتكوين الافتراضية (0.01 XBT). يمكنك بدء التداول.

يتم إنشاء الأوامر على الجانب الأيسر من الشاشة. يمكنك اختيار النوع:

  • حد؛
  • سوق؛
  • أمر إيقاف السوق
  • أمر وقف محدد
  • وقف زائدة
  • الحد مع تثبيت الربح ؛
  • السوق مع تحديد الربح.

ما هي مخاطر التداول على حساب تجريبي؟

أنت تتداول بأموال افتراضية. لديك شعور باهت بالمسؤولية عن هذه الأموال وعن أخطائك في التداول. مجرد التفكير ، سرب إيداع 1000 دولار! سأفتح واحدة جديدة غدًا.

إن غياب الضغط النفسي والتوتر العاطفي أمر محبط للغاية بالنسبة لك. تصبح غافلًا عن تداولك. يمكنك التوقف عن وضع أوامر التوقف والتداول بشكل عشوائي.

تعتاد على فتح الوظائف بسرعة وبجودة عالية. تعمل الطلبات التجريبية والحقيقية بشكل مختلف. في العرض التوضيحي ، يتم تنفيذ الأوامر بشكل أسرع ، ولكن في الواقع ليس هذا هو الحال دائمًا. في الواقع ، يمكن للوسطاء غير الشرفاء أن يغشوا وستترك "أنفًا" وبدون إيداع.

كم يجب أن أتداول على حساب تجريبي؟

هناك آراء مختلفة حول هذا الموضوع. يركز الكثير من الناس على الإطار الزمني الذي تتداول فيه.

إذا كانت هذه مخططات دقيقة ، فإن التجار ينصحون بالتداول لمدة شهر تقريبًا. إذا استخدمنا رسومًا بيانية مدتها أربع ساعات في نظام التداول ، فستتكلف حوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر للتدريب على العرض التوضيحي. يرجع هذا الاختلاف الكبير إلى حقيقة أننا على الرسوم البيانية الدقيقة سنحصل على الكثير من الإشارات لفترة زمنية صغيرة ، على سبيل المثال ، خلال أسبوع ، ولكن خلال نفس الأسبوع عند التداول على الرسم البياني لأربع ساعات ، قد يكون هناك إشارات قليلة أو معدومة على الإطلاق.

في معظم الحالات ، يمكن أن تكون الإشارات الجيدة جانبية ، ولكن بمجرد أن يبدأ الاتجاه ، يخسر المتداول المال. أو يمكن أن يكون العكس تمامًا: في الاتجاه الهبوطي ، تكون الإشارات عالية الجودة ، وفي الاتجاه الجانبي والصاعد ، تعمل الإشارات بشكل سيء للغاية. لذلك ، من المهم جدًا التداول في مراحل مختلفة من السوق.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن الحساب التجريبي لن يقنعنا عاطفياً بالتداول بأموال حقيقية كبيرة. لذلك ، سيكون الضغط النفسي في وقت الانتقال قويًا بدرجة كافية ، ومرة ​​أخرى ، من أجل اتباع قواعد النظام الموجودة بالفعل على حساب حقيقي بثبات ، تحتاج إلى اكتساب الخبرة بأموال حقيقية.


















































































































وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-