أكثر العملات الرقمية الواعدة في عام 2022

Altcoins هي أداة يتزايد الطلب عليها كل عام. ما هي العملات الرقمية البديلة ، وما مزايا هذه الأداة ومخاطرها ، وما هي العملات الرقمية الواعدة التي يمكنك الاستثمار فيها في عام 2022؟

أكثر العملات الرقمية الواعدة في عام 2022


ما هي العملات الرقمية البديلة ولماذا يستثمر الناس فيها؟

إذن ، ما هي العملات الرقمية البديلة بالضبط ، ولماذا تحظى باهتمام كبير؟ لنبدأ بدراسة سطحية للعملات المشفرة على هذا النحو. بادئ ذي بدء ، نربط هذه الأداة بشبكات bitcoin و blockchain. لكن هذه المنطقة لا تقتصر على Bitcoin فقط ، حيث توجد العديد من العملات الرقمية الأخرى المتاحة للشراء.

إذا كنت تقرأ أخبار العملات المشفرة مؤخرًا ، فمن المحتمل أنك لاحظت أنه ليس فقط عملة البيتكوين مع صعودها وانخفاضها الهائل ، ولكن أيضًا الرموز الرقمية الأخرى تظهر فيها. يؤكد هذا العامل أن الطلب على الأداة آخذ في الازدياد ، وهناك عدة أسباب لذلك:

  • سعر. شراء بعض Ethereum المشروطة ، والتي أصبحت واحدة من أكثر العملات البديلة الواعدة ، أرخص بكثير من Bitcoin ؛
  • نمو الاقتباسات. على مدى السنوات الخمس الماضية ، تجاوزت جميع العملات البديلة الواعدة تقريبًا معدل نمو 100٪ ، ولا تتوقف عند هذا الحد ؛
  • الوصول إلى الموارد. إن إنشاء حساب في البورصة وفتح محفظة للتخزين هو كل ما هو مطلوب للاستثمار في العملات الرقمية البديلة. أداة ميسورة التكلفة للغاية للشراء عبر الإنترنت. 

هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المزيد والمزيد من الناس يستخدمون العملات الرقمية البديلة كل عام كأحد الأدوات الرئيسية للاستثمار في العملات المشفرة

أفضل العملات الرقمية الواعدة في عام 2022

لتسليط الضوء على أفضل العملات البديلة الواعدة في عام 2022 ، استرشدنا بعدد من العوامل. بادئ ذي بدء ، هذا هو مستوى الدعم من مبتكري الرمز المميز ، والذي يجب أن يحتوي على مؤشرات رائعة قدر الإمكان. 

العامل التالي هو البلد الذي تم فيه تطوير هذه الأداة وإصدارها ، حيث غالبًا ما يكون للموقع الجغرافي تأثير قوي على تكلفة المورد. وبالطبع ، لا يمكننا الاستغناء عن النمو الديناميكي الإلزامي للعملة المشفرة ، والتي يفضل أن تكون مكونة من ثلاثة أرقام في السنوات الأخيرة.

عملات DeFi

يدعم نظام DeFi البيئي ثلاث طرق للعمل مع العملات المشفرة. من بينها منصة DeFi نفسها ، بروتوكولات "الزراعة" والإقراض. العمل مع العملة المشفرة الأصلية للموقع - DeFi Coin - متاح بكل طريقة من هذه الطرق. مما يعني إمكانات كبيرة وآفاق واعدة لها. لذلك ، ليس من المستغرب أن يظهر المزيد والمزيد من المتداولين ، المبتدئين والمحترفين على حد سواء ، اهتمامًا كبيرًا بها.

كانت القيمة المعممة لبروتوكولات DeFi في بداية عام 2022 أكثر من 150 مليار دولار ، وهذا وحده يتحدث عن ربحيتها لمعظم المتداولين.

في الغالب يحتفظ المتداولون بـ DeFi Coin ليس في حسابات الصرف ، ولكن في محافظ العملات المشفرة. يتم شراء العملة الرقمية بمساعدتهم وفقًا للخوارزمية التالية:

  1. شراء عملة BNB في بورصة Binance وتحويلها إلى محفظة حالية.
  2. ربط المحفظة المشفرة بـ Pancakeswap.
  3. اختيار DeFi Coin في قائمة أزواج العملات.
  4. تحديد الكمية المطلوبة من BNB.
  5. تأكيد المعاملة.
  6. نقل DeFi إلى تخزين المحفظة.

من الجدير بالذكر أن DeFi Coin هو الخيار الأكثر ربحية لأولئك المتداولين الذين اختاروا مسار الاستثمار طويل الأجل.

قم بزيارة deficoins

لايتكوين "Litecoin"

تبدأ قائمتنا من العملات البديلة الواعدة بأداة تسمى "Litecoin". باختصار ، هذا المورد هو نوع من نسخة من عملة البيتكوين المعروفة ، حيث تمت كتابة Litecoin في بروتوكولها. تتزايد رسملة الأداة كل عام ، مما يجعل الطلب على هذه الأداة أكثر فأكثر.

يجدر الانتباه إلى Litecoin لعدة أسباب ، من بينها نود تسليط الضوء على ما يلي:

  • سرعة. غالبًا ما تتم مقارنة المعاملات المتعلقة بـ Litecoin بإرسال رسالة في برامج المراسلة الفورية الحديثة. الحقيقة هي أنه يمكن إرسال Litecoin حرفياً في 4 ثوانٍ ؛
  • نمو الاقتباسات. على مدى السنوات الخمس الماضية ، كانت هناك زيادة في قيمة Litecoin بأكثر من 3.700٪. النتائج إيجابية للغاية ، ولهذا السبب تجذب العملة المشفرة المستثمرين.

الآن انخفضت أسعار LTC بشكل طفيف ، مما يجعل هذه الأداة ميسورة التكلفة قدر الإمكان للشراء. 

إيثريوم "Etherium"

غالبًا ما تعمل ديناميكيات النمو الخاصة بـ Etherium altcoin كنموذج في القطاع المالي. طوال عام 2020 ، أظهر المورد نموًا تدريجيًا ، وفي عام 2021 حطم الرقم القياسي الخاص به عدة مرات.

بضع كلمات حول لماذا تستحق Ethereum اهتمام المستثمرين في عام 2022:

  • ارتفاع تكلفة. توضح لنا الرسوم البيانية للعام الماضي أن الإيثيريوم قد نما بأكثر من 100٪. يجب أيضًا أن يؤخذ في الاعتبار أن هذه العملة المشفرة قد عانت أقل من غيرها بسبب الانخفاضات الأخيرة في أسعار العملات المشفرة ؛
  • عمليات نقل آمنة. إن إجراء المعاملات باستخدام هذه العملة الرقمية ليس سريعًا فحسب ، بل إنه آمن للغاية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء النقل على أساس شفاف ، والذي يصبح أيضًا ميزة.

مثل معظم العملات الرقمية ، فقدت ETH بعض قيمتها في بداية عام 2022 ، لكن هذا جعلها في متناول المستثمرين المبتدئين للشراء.

دوجكوين "Dogecoin"

في كثير من الأحيان أكثر من Dogecoin ، ظهرت عملة البيتكوين فقط في الأخبار في عام 2021 ، مما يخبرنا عن الاهتمام الكبير بهذه الأداة من وسائل الإعلام والمستثمرين. 

بعض العوامل الإيجابية المرتبطة بـ Dogecoin والتي تجعل هذه الأداة واعدة في عام 2022:

  • تكلفة الموارد. يمكنك شراء Dogecoin في بداية عام 2022 بسعر مناسب للغاية. على سبيل المثال ، في بداية شهر فبراير ، تم بيع الرمز المميز بمتوسط ​​تكلفة 0.14 دولار أمريكي ؛
  • نمو الاقتباسات. زادت قيمة Dogecoin بأكثر من 700٪ خلال السنوات الخمس الماضية. هذا المؤشر يجعل العملة البديلة هي الأكثر جاذبية للاستثمار.

قبل الشراء ، يجب أن تنتبه حرفيًا إلى حقيقة واحدة: تعتمد DOGE بشكل كبير على رأي المستثمرين المشهورين حول هذا الموضوع. لذلك ، فإن Elon Musk هو الوحيد القادر على إسقاط مسار هذه العملة المشفرة من خلال النشر على شبكة اجتماعية ، أو العكس ، للتأثير على نمو عروض الأسعار الخاصة به. لذلك ، إذا كان لديك زوج من عملات الدوجكوينز في محفظتك ، فسيتعين عليك متابعة الأخبار عن كثب. 

كاردانو "cardano"

بعد الانتهاء تدريجيًا من قائمتنا التي تضم أكثر العملات البديلة الواعدة للشراء في عام 2022 ، نأتي إلى كاردانو. تُظهر لنا هذه الأداة مستوى عاليًا من الدعم من المبدعين ، الذين يحاولون بكل طريقة ممكنة تقوية الرموز في السوق ويؤيدون تحسينها.

أكثر العملات الرقمية الواعدة في عام 2022

 كاردانو هي واحدة من أكبر خمس عملات رقمية رأسمالية ، والأرقام لا تتوقف عن النمو. نتيجة ممتازة تلفت الانتباه إلى الآلة .

نمو الاقتباسات. 150٪ خلال العام الماضي كان معدل نمو ADA. نظرًا لحقيقة أن هذه الأداة جديدة تمامًا ، فإن النتائج مقبولة للغاية.

كانت الفكرة الرئيسية وراء إنشاء هذا الرمز هي اختراع بديل للإيثريوم الذي سبق ذكره اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن نتائج العمل المنجز مثيرة للإعجاب ، حيث يتم دعم الرموز المميزة باستمرار وتظهر نموًا ديناميكيًا.

الاستثمار في العملات البديلة: المزايا والمخاطر

يرتبط العمل مع العملات المشفرة البديلة بالربح وبعض المخاطر. في ضوء هذا العامل ، من المهم جدًا معرفة جميع مزايا وعيوب هذه الأداة قبل البدء في الاستثمار فيها. لهذا السبب قمنا بإعداد قائمة كبيرة بالميزات الرئيسية للعملات البديلة.

فوائد الاستثمار في العملات البديلة

تشمل مزايا العمل مع العملات البديلة العوامل التالية:

عتبة الدخول

من الممكن أن تزود محفظتك بالعديد من العملات الرقمية بدون استثمارات كبيرة. علاوة على ذلك ، من المنطقي أكثر أن تبدأ العمل مع مواقع ذات استثمارات صغيرة. لذلك سيكون من الممكن دراسة الأداة تدريجيًا ، وعدم خسارة مبلغ كبير من الأموال في حالة انخفاض الأسعار.

الربحية الممكنة

إذا قرأت أخبارًا من عالم المال ، فربما لاحظت أنه من وقت لآخر ، يُظهر معدل بعض العملات البديلة نموًا مذهلاً ويوفر للمستثمرين أرباحًا جيدة .

سهولة التشغيل

 من السهل للغاية بدء التفاعل مع العملات البديلة ، حيث أن البورصات الحديثة معدة جيدًا للمبتدئين في هذا العمل. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو كمبيوتر ، والوصول إلى الإنترنت ومبلغ معين من الأموال .

سيولة الصك 

 يمكنك شراء وبيع أي عملة بديلة تقريبًا في بضع ثوانٍ فقط. في الوقت الحالي ، تعتبر هذه الأداة شديدة السيولة ، وهي مطلوبة بشدة في جميع أنحاء العالم تقريبًا.

ترافقنا المزايا طوال عملية العمل مع العملات البديلة ، وغالبًا ما يجد كل مستثمر مزايا أخرى للأداة لنفسه.

مخاطر العمل مع العملات البديلة

لا يخلو من المخاطر ، وأبرزها كما يلي:

  • الخارقة المحتملة. بعض المحافظ والتبادلات لا تؤمن خدماتها بشكل جيد ، وهذا هو سبب تعرضها للاختراق في كثير من الأحيان. ونتيجة لذلك ، يؤدي ذلك إلى خسارة الأموال ، ولن يكون كل موقع بعد ذلك جاهزًا للتعويض عن الضرر الذي يلحق بعملائه.
  • الشلالات لا يمكن التنبؤ بها. يمكن استبدال النمو الديناميكي بانخفاض مذهل في عروض الأسعار. وغالبًا ما لا يتم التحكم في هذه العملية من قبل أي موضوع ، ويصبح من الصعب للغاية التنبؤ في الوقت المناسب.
  • مشاريع مشكوك فيها. يرتبط عدد من المشاريع المشكوك فيها بالعملات البديلة ، والتي قد تؤثر المشاركة فيها سلبًا على أموال المستثمرين.

يمكن للمستثمر أن يتحكم في معظم المخاطر بنفسه ، إذا استخدم الأدوات المناسبة وتوجه بمسؤولية إلى المورد المختار.

الأسئلة الشائعة: الأسئلة الشائعة حول العملات البديلة

هل يستحق الاستثمار في العملات الرقمية البديلة في عام 2022؟

كانت بداية عام 2022 أفضل وقت تقريبًا للاستثمار في العملات الرقمية البديلة. يظهر عدد متزايد من الأدوات في هذا المكان ، وكل منا يعرف أنه لا توجد ارتفاعات بدون سقوط.

ما هو أفضل مكان لتخزين العملات الرقمية المشتراة؟

من الأفضل تخزين العملات البديلة في محفظتك المشفرة ، المحمية بموجب جميع القواعد ، ويمكنك فقط الوصول إليها.

ما مقدار المال الذي تحتاجه لبدء الاستثمار في العملات البديلة؟

سيكون من الممكن الاستثمار في العملات الرقمية البديلة حتى مع الحد الأدنى من الأموال. إنها أداة ميسورة التكلفة وغالبًا ما تكلف القليل جدًا من المال.

ما هي بعض النصائح لمستثمري altcoin الجدد؟

بادئ ذي بدء ، ننصحك بتأمين جميع حساباتك قدر الإمكان واختيار بورصة لشراء العملات الرقمية البديلة ، مما يضمن لك الأمان وسحبًا ثابتًا للأموال إلى أي محفظة.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-