كيف تشتري اليورو في البورصة لفرد في عام 2022

سعر الصرف الحالي للدولار واليورو يهمنا بما لا يقل عن عرض iPhone. لشراء اليورو أو بيعه ، لم تعد بحاجة للذهاب إلى أقرب مكتب صرافة ، أو البحث عن بنك بسعر مناسب ، أو طلب عملات ورقية. 

خارج النافذة هو عام 2022 ، والعالم المتحضر بأسره يعقد صفقات في تبادل العملات. هل ستشتري اليورو في البورصة ، لكن لا تعرف كيف تفعل ذلك؟ لقد درسنا جميع الخيارات المتاحة ، وأعدنا تعليمات مفصلة.


كيف تشتري اليورو في البورصة لفرد في عام 2022

أول ما يتبادر إلى الذهن هو الذهاب إلى البنك أو أقرب مكتب صرافة. غالبًا ما يكون الفرق بين سعر البنك الوطني لبلادك والبنك المحلي هائلاً. بشراء 10 يورو ، من غير المحتمل أن تشعر بالفرق. ولكن عندما يتعلق الأمر بمبالغ تتراوح بين 5 و 10 آلاف يورو أو أكثر ، فإن معدل الشراء له أهمية كبيرة.

قبل بضع سنوات ، كان بإمكان الكيانات القانونية فقط شراء العملات الأجنبية من خلال البورصة. اليوم ، جميع الأفراد الذين يعيشون في الدول الاوربية وبعض الدول العربية لديهم مثل هذه الفرصة. على وجه الخصوص ، منذ عام 2012 ، تقدم بورصات العالم للأفراد الدخول في معاملات لشراء وبيع اليورو والدولار مباشرة.

أفضل المنصات لشراء اليورو

لقد قمنا بتبسيط البحث عن وسيط موثوق يمكن الوثوق به بأي مبلغ. نقدم تصنيفًا لأفضل المنصات التي تتيح لك شراء اليورو في البورصة بأقصى فائدة ببضع نقرات فقط.

Capital.com

هذه هي المنصة العالمية القائمة على الذكاء الاصطناعي. إنه مثالي لتداول الأصول المختلفة ، بما في ذلك العملات المشفرة. بالطبع ، يمكنك الحصول على تدريب في التداول وشراء اليورو والدولار وعشرات العملات الأخرى بسعر مناسب. 

الخصائص:

  • الرافعة المالية ذات الهامش الواسع 1: 100 ؛
  • ضمانات حقيقية للأمن وحماية البيانات ؛
  • تطبيق مناسب للتعلم ومئات من الأدلة المفيدة لإجراء المعاملات ؛
  • الأخبار الفعلية للاقتصاد والأسواق المالية في العالم.

تعمل شركة الوساطة Capital.com في السوق منذ عام 2016. باستخدام برامج الكمبيوتر الخاصة ، يحصل المتداول على إمكانية الوصول إلى الأدوات المالية الفعالة. يتم تنظيم أنشطتها من قبل منظمات مرموقة مثل ASIC و FCA و NBRB. يمكن لعملاء بيت الوساطة المالية الوصول إلى طرق مختلفة لإيداع وسحب الأموال: البطاقات المصرفية ، Webmoney ، محافظ QIWI الإلكترونية ، إلخ. يتم تنفيذ جميع عمليات تحويل الأموال دون تأخير. 

تحتاج إلى شراء اليورو عبر الإنترنت في بورصة Capital.com

  1. سجل وقم بالإيداع
  2. انتقل إلى قسم الأسواق وابحث عن زوج التداول المطلوب. على سبيل المثال EUR / RUB
  3. انقر فوق شراء وابدأ التداول

شركة الوساطة Capital.com هي شريك موثوق به يوفر مجموعة واسعة من الخدمات للشراء المربح لليورو والأسهم والأصول الأخرى.

 RBC

RBC Quote هو مشروع مشترك بين RBC وقسم الوساطة في VTB. تتيح لك الأداة المالية تداول عشرات العملات الأجنبية (بما في ذلك اليورو والدولار) باستخدام واجهة مريحة ومفهومة للغاية. المزايا الأخرى لـ RBC Quote لا تبدو أقل إقناعًا:


  • في RBC Investments ، يمكنك شراء الأسهم الأجنبية ، وكذلك العملات والصناديق المشتركة والسندات ؛
  • الحد الأدنى للعمولات. الدفع الشهري - 1.68يورو فقط. تتم إزالته إذا قام المستخدم بإجراء معاملة واحدة على الأقل في غضون شهر. لا توجد عمولات لإيداع الأموال وسحبها ؛
  • فتح حساب بسيط
  • درجة عالية من الموثوقية. يتم تدقيق جميع وسطاء RBC Quote بانتظام من قبل البنك المركزي الروسي ؛

بورصة موسكو

إذا كان عليك شراء العملات بانتظام ، فإننا نوصي بالتسجيل في بورصة موسكو. يعتبر شراء اليورو طريقة بسيطة ولكنها فعالة ، مع تكاليف صرف كبيرة. تستغرق العملية دقيقتين ولا تتطلب معرفة متخصصة. المزايا الرئيسية لشراء اليورو من خلال بورصة موسكو:

  • وسيط ذو تاريخ طويل.
  • العمل بالعملات العالمية: الدولار الأمريكي واليورو واليوان والجنيه الإسترليني ؛
  • المعاملات في سوق الصرف الشفاف مع تصنيف موثوقية AAA ++ ؛
  • السحب الفوري لليورو من خلال حساب شخصي أو باستخدام هاتف ذكي ؛
  • شراء / بيع العملات الأجنبية دون غش ؛
  • معاملات مالية سريعة ومريحة من خلال منصة تداول تتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة.

VTB 

جميع أسواق العالم - في هاتف ذكي واحد. أصدر بنك VTB تطبيق "My Investments" للعمل المريح والآمن مع العملات والأسهم والأصول الأخرى. لفتح حساب ، ستحتاج إلى مسح ضوئي لجواز سفرك ، رقم التعريف الضريبي (TIN). يتلقى جميع المستخدمين المسجلين:


  • +10.000 أداة مالية ، بما في ذلك العقود الآجلة والأسهم وسندات اليورو وغيرها ؛
  • تحليلات مجانية من خبراء VTB Capital ؛
  • خدمة مجانية "مستشار الروبوت" التي تساعد على جمع محفظة جيدة من الأوراق المالية ؛
  • إمكانية شراء العملات من 1 يورو أو دولار.
  • الحد الأدنى للعمولة على المعاملة هو 0.0015٪ ، ولكن ليس أقل من روبل واحد ؛
  • سحب فوري للمال عند شراء مبالغ كبيرة.

مزايا شراء اليورو في البورصة


كيف تشتري اليورو في البورصة لفرد في عام 2022

ندرج المزايا الرئيسية لشراء اليورو والدولار في بورصة تجارية ، وليس في بنك أو مكتب صرافة:

  • دورة جذابة. دائمًا ما يكون فرق سعر الصرف عند شراء اليورو ضئيلًا.
  • توفير الوقت. لشراء اليورو في البورصة ، سيتعين عليك قضاء 1-2 دقيقة. وليس 2-3 ساعات كما هو الحال مع البنك.
  • هناك دائما عملة. قد يخبرك البنك أن الأوراق النقدية التي تحتاجها قد نفدت ، ولا يوجد يورو متاح ، وما إلى ذلك. الدولار واليورو في البورصة لا ينتهي أبدًا.
  • آفاق الكسب. يكسب بعض المستخدمين أموالًا جيدة جدًا من القفزات في الدورة التدريبية. سعر الصرف الحالي الدولار "عائم" باستمرار. مع قفزة حادة في سعر الصرف ، يمكنك إبرام صفقة جيدة.

3 خطوات سهلة لشراء اليورو في البورصة

لقد اكتشفنا للتو أن شراء اليورو في البورصة هو الأكثر ربحية. يبقى معرفة كيفية عقد صفقة مع اليورو. الأمر بسيط وسريع:


  1. ابحث عن وسيط موثوق ، افتح حساب وساطة. الوسيط هو رابط مهم بين البورصة والفرد. بدونها ، لن تتمكن من شراء اليورو في البورصة. ننصحك بإلقاء نظرة فاحصة على الشركات التي تعمل في السوق منذ أكثر من عام وأثبتت نفسها جيدًا. يتم فتح الحساب مرة واحدة ، ولا يستغرق الإجراء أكثر من 10 دقائق.
  2. إيداع الأموال في حساب الوساطة. للحصول على معاملة ناجحة ، تحتاج إلى تحويل الأموال إلى حساب الوسيط. ثم ننتقل إلى الشراء.
  3. سحب العملة. إرسال طلب سحب وتقديم التفاصيل المصرفية الخاصة بك.

ممتاز جدا ، أليس كذلك؟ الصيد الوحيد هو اختيار الوسيط. معظم السماسرة ودودون للغاية. ولكن إذا اخترت الوسيط "الخطأ" ، فسيتعين عليك دفع عمولة عالية أو حتى أن تصبح ضحية للاحتيال.

أسئلة وأجوبة - أسئلة وأجوبة

شراء اليورو في البورصة أو من البنك - أيهما أكثر ربحية؟

مقارنة بالبنك ، فإن شراء العملة في البورصة له عدد من المزايا التي لا يمكن إنكارها. أنت لا توفر الوقت فحسب ، بل تشتري اليورو أيضًا بسعر أفضل. العملة متاحة دائمًا ، وهناك فرصة للربح من القفزات الحادة في سعر الصرف.

ما هو أفضل وسيط لليورو؟

عند اختيار وسيط موثوق ، نوصيك بدراسة التصنيف والأسعار المعروضة وظروف العمل بعناية. هذا مهم بشكل خاص ، لأنك ستتحمل عمولة عن كل صفقة. على مر السنين ، أثبتت شركات الوساطة مثل Capital.com و VTB My Investments و RBC Quote و Moscow Exchange أنها جيدة.

كيف تشتري اليورو في البورصة من خلال وسيط؟

نظام شراء العملات بسيط للغاية ولا يتطلب معرفة خاصة. اختر وسيطًا من القائمة أعلاه ، افتح حساب وساطة. ثم أعد شحنه وتابع الشراء. بعد إتمام الصفقة بنجاح ، يمكنك سحب العملة بأي طريقة مناسبة.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-